مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

وزير داخلية الإمارات يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن

نشر
وزير الداخلية الإماراتي
وزير الداخلية الإماراتي

قدم الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس وزراء الإمارات ووزير الداخلية، واجب العزاء في شهداء الوطن الأبرار الذين تعرضوا لحادث أثناء أدائهم الواجب في الدولة، ‎نهيان عبدالله أحمد المرزوقي، وناصر محمد يوسف عبدالله البلوشي، وعبدالعزيز سعيد سبت الطنيجي، وأحمد محمد راشد الشحي ،من منتسبي القوات المسلحة.

بيان من الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية:

 

وجاء ذلك خلال زيارة الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس وزراء الإمارات ووزير الداخلية، مجالس العزاء في منطقة الشامخة بإمارة أبوظبي، ومنطقتي الرقايب والحميدية بإمارة عجمان، ومنطقة دبا الفجيرة بإمارة الفجيرة.

وأعرب الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس وزراء الإمارات ووزير الداخلية، لأسر وذوي الشهداء عن خالص تعازيه وصادق مواساته، داعياً الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان.

رافق الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس وزراء الإمارات ووزير الداخلية، خلال تقديمه واجب العزاء نجلاه الشيخ زايد بن سيف بن زايد آل نهيان، و الشيخ خليفة بن سيف بن زايد آل نهيان.


بحث النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الكويتي الشيخ فهد يوسف سعود الصباح مع سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالكويت الدكتور مطر النيادي سبل تعزيز علاقات التعاون بين البلدين في المجالات الأمنية وسبل دعمها وتطويرها إضافة لاستعراض آخر التطورات والمستجدات الإقليمية والدولية.

وأكد الشيخ فهد اليوسف في بيان اليوم  الأربعاء  صادر عن وزارة الداخلية الكويتية على عمق العلاقات الأخوية بين دولة الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة.

من جانبه، أكد السفير النيادي وفق البيان، أهمية ما تم بحثه من موضوعات تؤدي إلى مزيد من التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين.

وفي وقت سابق؛ قال الدكتور مطر حامد النيادي، سفير دولة الإمارات لدى الكويت، إن التبادل التجاري بين البلدين يواصل زخم نموه، حيث بلغت قيمته نحو 12.2 مليار درهم خلال الربع الأول من عام 2024.