مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

17 يونيو.. موعد طرح الجزء الجديد من فيلم ويل سميث Bad Boys

نشر
ويل سميث
ويل سميث

يظهر النجم الهوليوودي ويل سميث في حملة دعائية للترويج لفيلمه الجديد الذي يعد جزءا استكماليا لسلسلة Bad Boys التي يقدمها مع صديقه مارتن لورنس. 

ويل سميث في حملة دعائية

فيلم Bad Boys: Ride or Die الذي عرض في عدد من الاحتفالات الخاصة خلال الأيام الماضية سيطرح بشكل رسمي للجمهور يوم 17 يونيو الجاري، بعدما بلغت تكلفة إنتاجه حوالي 100 مليون دولار. 

تدور أحداث Bad Boys: Ride or Die حول عودة 2 من ضباط شرطة ميامي إلى العمل رغم التقاعد بعد تورط قائدهم الساق في قضية فساد ويحاولات مساعدته لتبرئة اسمه. 

يخرج الجزء الرابع من Bad Boys كل من عادل العربي، وبلال فلاح، بعدما أخرجا Bad Boys for Life عام 2020، وكان بمثابة لم شمل لكل من ويل سميث ومارتن لورانس بعد 25 عاما من نجاح فيلمهما الأيقوني Bad Boys الذي حقق 426  مليون دولار عالميا. 

تدور أحداث سلسلة Bad Boys حول ماركوس بورنيت الذى أصبح مفتش شرطة ومايك لورى فى أزمة منتصف العمر، ويجتمع الثنائى مرة أخرى عندما تسنح لهم الفرصة، حيث يقوم مرتزق ألبانى، قتلوه شقيقه من قبل، بعرض مكافأة كبيرة فى حالة قيامهم بـ مهمة محددة.

ظهر نجم هوليود ويل سميث مؤخرًا خلال صور جديدة التقطت له وهو يسير وخلفه امرأة تشبه زوجته إلى حد كبير مثلما ذكر تقرير لموقع "ديلي ميل" الذي أكد أن ويل سميث حير متابعيه بظهوره مع تلك المرأة وما إذا كان دخل في علاقة جديدة عكس ما يتردد بشأن محاولاته إصلاح علاقته السابقة مع زوجته الذي انفصل عنها في وقت سابق.

من ناحية أخرى كشف الممثل العالمي ويل سميث عن معلومات جديدة حول الجزء الثاني من فيلم I Am Legend، وكشف عن الجزء الثاني من فيلم الزومبي القادم، الذي سيشارك فيه أيضًا نجم فيلم Creed مايكل بي جوردان.

ويل سميث والمرأة التى تشبه زوجته

وقال الممثل العالمي ويل سميث: بالنسبة للفيلم، سوف تتم إعادة دور روبرت نيفيل، مؤكدا أن فيلم I Am Legend 2 سيعيد صياغة نهاية الفيلم الأصلي، وسيتبع بدلاً من ذلك نهاية بديلة، مضيفا لمجلة Variety: "لدى مكالمة مع مايكل ب. جوردان، نحن قريبون جدًا، لقد وصل السيناريو، ولنكون متفقين يجب أن تكون من عشاق I Am Legend الحقيقي لتنتظره، ولكن في النسخة الأولى تموت شخصيتي، ولكن على قرص DVD كانت هناك نسخة بديلة من النهاية حيث عاشت شخصيتي، ونحن نسير مع أساطير نسخة DVD، لا أستطيع أن أخبرك بأي شيء أكثر، لكن مايكل بي جوردان موجود".