مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نفاد تذاكر فئة "vip" لحفل محمد حماقي في ليالي مصر

نشر
محمد حماقي
محمد حماقي

نفدت تذاكر حفل محمد حماقي من فئة vip ضمن حفلات ليالي مصر، يوم الجمعة 5 يوليو في بورسعيد، وطرحت تذاكر حفل حماقى عبر موقع "تذكرتي" ومن المقرر أن يقدم لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة منها أحلى حاجة فيكى ومابلاش ولمون نعناع وغيرها .

حفل محمد حماقي في حفل ليالي مصر:

وأحيا مؤخرا محمد حماقي حفله الغنائى، الجمعة الماضية باستاد 30 يونيو فى التجمع الخامس ضمن فعاليات مشروع "ليالي مصر"، ووجه الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وقال محمد حماقي: "أشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على مجهوداتها وبتشرف إنى بحيى أول حفلة من ليالى مصر وأتمنى النجاح لكل الحفلات، وأشكر شركة تذكرتى على التنظيم فى منتهى الروعة وأكثر من رائع وعلى المجهود".

وأضاف: "وأشكر فرقتى بالكامل وأحمد عصام وصديقى ومدير أعمالى حمدى بدر، وكل فريق العمل اللي بيساعدونى أطلع بالشكل المناسب".

ويأتي حفل محمد حماقى ضمن فعاليات مشروع "ليالي مصر"، والذي تقدمه شركتا المتحدة برودكشن وتذكرتي، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتأتي ليالي مصر في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية  للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة وتوسيع قاعد الترفيه لتصل لكل ربوع مصر إلي جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.

وعلى مدى السنوات الماضية قامت المتحدة بالعديد من المشروعات والمبادرات لدعم وتطوير صناعة الترفيه وذلك للحفاظ على الريادة في الفن والثقافة وإبراز التراث الحضاري للدولة المصرية.
وأحيا المغني المصري محمد حماقي حفلا ناجحا، ضمن مشروع "ليالي مصر" بحضور جماهيري كبير، وقدم  محمد حماقي، خلال الحفل عددا كبيرا من أبرز أغنياته القديمة والحديثة، وأبرزها "ولا أي كلام" و"افتكرت" و"ما بلاش" و"نفسي أبقى جنبه" و"حاجة مستخبية" و"أحلى حاجة فيكي"، وعدد آخر من أشهر أغنياته.

وكشف النجم محمد حماقي، خلال الحفل عن موعد طرح ألبومه الجديد قائلًا: "أيام وهتسمعوا ألبومي في أول أسبوع أو 10 أيام من شهر يوليو.. يا رب يعجبكم".

واختتم محمد حماقي الحفل، برسالة لجمهوره قال خلالها "شكراً جداً وهنتقابل تاني في حفلات كتير وسعيد جدا بـ(ليالي مصر)، وإن شاء الله هتكسر الدنيا".

وأعلن الشاعر والمؤلف أيمن بهجت قمر عن تعاونه مع الفنان محمد حماقي من جديد في أغنية سيتم طرحها قريبا.

وكشف أيمن بهجت قمر عن أن الأغنية الجديدة من ألحان محمد حماقي.

وكتب أيمن بهجت قمر على حسابه بـ"فيسبوك": "من أول (بتضحك طيب أضحك) لحد (يا ستار)، رحلة طويلة مع حماقي غيبنا فيها آخر 4 سنين عن الشغل مع بعض".

وتابع: "كام يوم وهتنزل لي أغنية جديدة وعودة لينا وكمان الأغنية لحن حماقي إن شاء الله تعجبكم".