مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تقييم مرتفع للحلقة الخامسة من مسلسل "House of the Dragon 2"

نشر
House Of The Dragon
House Of The Dragon

حصلت الحلقة الخامسة من الموسم الثانى لـ مسلسل House of the Dragon، والتي طرحت منذ ساعات على شبكة HBO، على تقييم وصل إلى 8.2 من على موقع IMDB، وطرحت تحت اسم Regent.

مسلسل House of the Dragon


وكان قد أشاد المؤلف جورج آر مارتن بكتاب الموسم الثانى من House Of The Dragon للطريقة التى غيروا بها قصته الأصلية، يعرض حاليا حلقات الموسم الثانى من العمل على شبكة HBO، المستوحاة من كتاب مارتن لعام 2018 Fire & Blood.

تبدأ أحداث الموسم الثانى من House Of The Dragon بعد تتويج الملك إيجون الثانى ووفاة ابن الملكة راينيرا، مع انقسام عائلة تارجاريان إلى قسمين، مع حكم "إيجون الثاني" من العرش الحديدى، تفكر "رينيرا" ومجلسها الأسود فى خطوتهم التالية، مع اقتراب الحرب الأهلية.

The Dragon، طرحت شبكة قنوات HBO، فجر الإثنين، الحلقة  الخامسة، من الموسم الثاني لمسلسل House of the Dragon.
وجاءت ‏الحلقة الخامسة من الموسم الثاني، لمسلسل House of the Dragon، بعنوان "الأمير الوصّي"، ومن إخراج "كلير كيلنر"، ووصلت مدتها لـ 67 دقيقة، واحتوت علي العديد من مشاهد العنف والإباحية.
موعد تصوير الموسم الثالث من House Of The Dragon
وكشف  الممثل ماث سميث، أحد أبطال مسلسل House Of The Dragon، عن موعد تصوير الجزء الثالث، من المسلسل، والذي سيبدأ في نهاية العام الجاري.
وأوضح الممثل مات سميث، في تصريحات صحفية، أن منتجي المسلسل قرروا بدء تصوير حلقات الموسم الثالث من House Of The Dragon، في نهاية عام ٢٠٢٤، حتى لا يتأخر عرضه على الشاشة، مثل ما حدث مع الموسم الثاني، الذي تأخر عرضه حوالي عامين.
بدأت أحداث الحلقة الخامسة من الموسم الثانى لـ مسلسل House of the Dragon، والتي طرحت منذ ساعات على شبكة HBO، في دراجوستون حيث يخيم الحزن على كان من الملكة راينيرا واللورد كورليس فيلاريون بعد وفاة الأميرة رينيس في نهاية الحلقة الرابعة من العمل.

ومن ثم انتقلت الأحداث إلى كينجزلانديج حيث استعرض السير كريستول كول وحراس الملك إيجون الثانى قوتهم من خلال سحب رأس ميليس تنينة الأميرة الراحلة في وسط حالة من الذهول والاستنكار من قبل الشعب الذين أكدوا بهمساتهم أن الملكة راينيرا لن تسكت عن ما حدث.