مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

العالمي إنريكي أرسي يقوم بجولة في الأماكن الأثرية بمصر ويشيد بالأكلات المصرية

نشر
إنريكي
إنريكي

استكمل النجم العالمي إنريكي أرسي جولته بين العديد من الأماكن المصرية الأثرية مثل الأهرامات، وتجربته للأكل الشعبي في أحد المطاعم الكبرى، حيث قام بتجربة عدد منها بالرغم من استغرابه من فكرة المائدة المصرية وتعدد الأكلات عليها ولكنه شعر بانسجام مع الأكل المصري مثل الملوخية والريش وورقة اللحمة والباذنجان المخلل والمحاشي بكل أنواعها والنخاع والممبار والبامية وكبده الفراخ وغيرها من الأكلات التي تعرف عليها عن قرب.

النجم العالمي إنريكي أرسي في جولة بمصر:

‏‎كان أرسي قد قام بزيارة لمنطقة الأهرامات، وشارع المعز وأشاد بشرح المرشدين السياحيين المصريين للحضارة المصرية القديمة، وأعرب عن إعجابه بركوب الجمال، وأعلن عن رغبته في تعلم اللغة العربية، لتمكينه من التواصل بشكل أفضل مع المنتجين المصريين.


‏‎وتأتي زيارته الي مصر لتصوير فيلم "موسم حصاد الكاكا " حيث يجسد أرسي شخصية "الجوليادور"، وهو رجل مافيا إسباني أربعيني من أخطر رجال المافيا، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي أكشن، ويشارك في بطولته نخبة من الفنانين، مثل محمد ثروت، ومحمود حافظ، وحمزة العيلي، وسليمان عيد، وسامي مغاوري، وويزو، ونجيب بلحسن، ومحمد عبدالعظيم، والفيلم من تأليف محمد عماد، وإخراج معتز حسام.

وقد وصل النجم الإسباني العالمي إنريكي أرسي إلى القاهرة، واتجه لبدء التصوير في فيلا بمنطقة مدينة العبور، حيث قام أرسي بالتدريبات على مشاهد الأكشن التي سيؤديها في فيلم "موسم حصاد الكاكا"، حيث يجسد دور رجل مافيا إسبانى أربعينى من أخطر رجال المافيا.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى أكشن، ويشارك فى بطولته: محمد ثروت، ومحمود حافظ، وحمزة العيلى، وسليمان عيد، وسامى مغاورى، وويزو، ونجيب بلحسن، ومحمد عبد العظيم، والعمل من تأليف محمد عماد، وإخراج معتز حسام.

وتعاقد النجم الإسباني إنريكي أرسي على المشاركة فى فيلم "موسم حصاد الكاكا"، حيث يجسد دور "الجوليادور"، وهو رجل مافيا إسباني أربعيني من أخطر رجال المافيا، ومن المقرر نزوله إلى مصر خلال أيام لبدء تصوير دوره.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى أكشن، ويشارك فى بطولته: محمد ثروت، ومحمود حافظ، وحمزة العيلى، وسليمان عيد، وسامى مغاورى، وويزو، ونجيب بلحسن، ومحمد عبد العظيم، والعمل من تأليف محمد عماد، وإخراج معتز حسام.

ويأتى انضمام النجم العالمي إنريكي أرسي، الذى حقق شهرة واسعة بدوره فى مسلسل "لاكازا دى بابيل" على منصة نتفليكس، ليضيف بعدًا جديدًا وحضورًا متميزًا للفيلم المصرى المنتظر.

الممثل والكاتب الإسباني إنريكي آرسي مشهور عالمياً بدور أرتورو رومان في مسلسل نتفليكس الشهيرLa Casa de Papel (Money Heist).