مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

وزير الداخلية الإسرائيلي: على نتنياهو وضع حد لبن غفير فيما يتعلق بالأقصى

نشر
بن غفير
بن غفير

أعلنت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن وزير الداخلية، بأنه على رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو التحرك فورا لوضع حد لبن غفير فيما يتعلق بالأقصى، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لقناة الجزيرة.

تصريحات وزير الداخلية الإسرائيلي


واوضحت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن وزير الداخلية، أن افتقار بن غفير إلى الحكمة قد يؤدي إلى إراقة الدماء.

وأشارت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن وزير الداخلية، الى أن تصريحات بن غفير تعرض تحالفات اسرائيل الاستراتيجية ضد إيران للخطر.

وجرحى إثر قصف إسرائيلي استهدف عدة منازل في مخيم البريج

صرح الدفاع المدني بقطاع غزة  بوقوع قتيل وعدد من الجرحى والمفقودين تحت الأنقاض إثر قصف إسرائيلي استهدف عدة منازل في مخيم البريج وسط القطاع .

وفي ذات السياق، أفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية قبل قليل، بمقتل3 أشخاص خلال استهداف الاحتلال منزلا بأبراج القسطل شرق دير البلح وسط قطاع غزة

وكان قد رد وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير على وزير جيش الاحتلال يواف جالانت وقال: هاجم جماعة حزب الله اللبنانية بدلا من مهاجمتي.

تصريحات وزير جيش الاحتلال المهاجمة لبن غفير

وصباح اليوم، قال وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي يواف جالانت، إن وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير عديم المسؤولية ويشكل خطرا على أمن إسرائيل.

والاسبوع الماضي، قال زعيم  المعارضة الإسرائيلية، يائير لابيد، إن  الهدف الوحيد لاستفزازات وزير الأمن القومي  إيتمار بن غفير "هو إشعال نار بالمنطقة ستؤدي لمقتل إسرائيليين".

بن غفير: إعادة المحتجزين يجب أن يتم بالضغط العسكري

وفي وقت سابق، قال وزير الأمن القومي في إسرائيل، بن غفير، إن إعادة المحتجزين يجب أن يتم بالضغط العسكري المكثف ووقف الوقود والمساعدات الإنسانية .

بن غفير يقتحم المسجد الأقصى بالقدس الشرقية المحتلة

وفي وقت سابق، أفادت قناة القاهرة الإخبارية، بأن وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير قام باقتحام المسجد الأقصى بالقدس الشرقية المحتلة .

 

من جانبه قال المتحدث باسم محافظة القدس أن قوات الاحتلال حولت القدس إلى ثكنة عسكرية، مشراً إلى أن هناك أعداد كبيرة من المستوطنين اقتحموا المسجد الأقصى .

 

وتابع المتحدث باسم محافظة القدس خلال تصريحات له، المستوطنون أدوا صلوات تلمودية داخل المسجد الأقصى ومارسوا أفعالا استفزازية