مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

اللاعب البرازيلي سافيو: سعيد للغاية بالانضمام لمانشستر سيتي الفريق الأفضل في العالم

نشر
سافيو
سافيو

ضم بطل الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي، لاعب المنتخب البرازيلي سافيو، ليكون بذلك أول توقيع للنادي هذا الصيف.

 

وانتقل اللاعب البالغ من العمر 20 عاما ويشتهر أيضا باسم سافيو من "تروا" ووقع عقدا مع السيتي لمدة خمس سنوات.

وقضى سافيو الموسم الماضي معارا لنادي "جيرونا"، وساعد الفريق على التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل.

وقال اللعب البرازيلي سافيو، سعيد للغاية بالانضمام لمانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز والفائز بكأس العالم للأندية. الكل يعرف أنه أفضل فريق في العالم الآن، لذا كوني هنا مثير للغاية بالنسبة لي".

وعن طموحاته قال: "آمل أن يكون أحد أفضل المواسم في حياتي"، مضيفا: "سأعمل بجد، أنا رجل مجتهد، الأمور لم تأت بسهولة بالنسبة لي، لقد وصلت إلى هنا من خلال العمل الجاد والتفاني يوما بعد يوم".

وسجل 11 هدفا وساهم بـ10 تمريرات حاسمة حيث احتل النادي الكتالوني المركز الثالث خلف ريال مدريد وبرشلونة، كما شارك مع منتخب البرازيل فى بطولة كوبا أمريكا الأخيرة وسجل هدفا.

وقال البرازيلي صاحب الـ 20 عاما عن انتقاله: "أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز وبطل كأس العالم للأندية. الجميع يعرف أنهم أفضل فريق في العالم حاليًا، لذا فإن التواجد هنا أمر مثير للغاية بالنسبة لي". 

وواصل: "أنا متحمس لفرصة العمل تحت قيادة بيب جوارديولا ، أحد أعظم المدربين على الإطلاق، وهو شخص أعرف أنه سيساعدني على التحسن بشكل أكبر.

وأستكمل: "لقد قضيت وقتًا رائعًا في إسبانيا وأنا أتطلع إلى التحدي الجديد باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز جنبًا إلى جنب مع بعض من أفضل اللاعبين في العالم". 

وختم: "لا أستطيع الانتظار لمقابلة الجماهير وزملائي الجدد وآمل أن أكون جزءًا من جلب المزيد من النجاح إلى مانشستر سيتي".

في سياق متصل، حدد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي سعر بيع حارس مرماه البرازيلي إيدرسون مورايش، بعد تلقي الأخير عرضًا مغريا من نادي النصر السعودي، للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقا لفابريزيو رومانو، خبير الانتقالات، فإن مانشستر سيتي سيطلب أكثر من 50 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات إيدرسون خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في حين أن العرض السعودي الأول لا يتجاوز 30 مليون يورو.

وعلى الرغم من محاولات مانشستر سيتي، لتوقيع عقد جديد براتب أعلى مما يتقاضاه بالوقت الحالي بنسبة 75 %، إلا أن الحارس البرازيلي صاحب الـ30 عاما، يرغب باللعب رفقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي.