مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كارمن سليمان تطرح أغنيتها الجديدة "حبايب قلبي"

نشر
الفنانة كارمن سليمان
الفنانة كارمن سليمان

قالت الفنانة كارمن سليمان، إنها سعيدة بمشاركتها خلال فعاليات مهرجان العالمين  على مسرح صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس والمايسترو نادر عباسى،  لافتة إلى أن مهرجان العلمين فخر لكل الفنانين المصريين أن يقام مثل هذا المهرجان على الأراضي المصرية.

 

وذلك بعدما طرحت الفنانة كارمن سليمان أغنيتها الجديدة "حبايب قلبي" وقالت عليها أنها تهديها إلى جمهورها  في كل مكان، وأضافت كارمن انها متفائلة بالأغنية وخاصة أنها قوبلت بأعجاب الجمهور ، اغنية "حبايب قلبي" كلمات و ألحان عزيز الشافعي توزيع و مكس و ماستر عمرو الخضري انتاج مصطفى جاد وعزيز الشافعي.

تستعد المطربة المصرية كارمن سليمان لإطلاق ميني ألبوم جديد بعنوان "حبايب قلبي" ويتكون الميني الأول من 4 أغان وسيتم طرح أغنية كل 10 أيام، بتوقيع كامل للملحن عزيز الشافعي وهو من إنتاج زوجها الملحن مصطفى جاد.

وشوقت كارمن سليمان جمهورها ومتابعيها لأحدث أعمالها غنائية بنشر البوستر الدعائي الخاص له كاشفة عن موعد طرحه في يوم 15 يوليو الجاري.

يذكر أن كارمن سليمان قد طرحت آخر أعمالها الغنائية فيديو كليب "كنا في مكان" على طريقة الذكاء الاصطناعي، وذلك تزامناً مع احتفالات عيد الحب في  14 فبراير الماضي.

وسجلت كارمن سليمان الأغنية مع الأوركسترا في مقدونيا خلال الفترة الماضية، كما استخدمت الذكاء الاصطناعي في كليب الأغنية.أغنية "كنا في مكان" من ألحان مصطفى جاد، الذي يعود للتعاون مع كارمن سليمان بعد غياب ما يقرب من عامين، وكلمات أحمد سرور، توزيع وميكس ماهر الملاخ، ماستر خالد سند، تدوين أوركسترا كمال أحمد، والكليب من إخراج ورؤية عمر شربيني.

كارمن سليمان تطرح أغنية "أنت الأصيل"

طرحت الفنانة كارمن سليمان، أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “أنت الأصيل” عبر المنصات الرسمية الخاصة بها.

الأغنية من إنتاج مصطفى جاد - سي إس ميوزك، كلمات صابر كمال، وألحان بلال سرور، وتوزيع أماديو، تسجيل و ميكس طاهر صالح، ديچيتال ماستر ماهر صلاح، قانون شريف كمال، ناي محمد عاطف، طبلة فريد جاد، ربابة محمود سعيد بخ.يذكر أن أعلن Spotify، أشهر منصة للمحتوى الصوتي شعبية في العالم، عن اختيار المطربة المصرية كارمن سليمان سفيرة لـ EQUAL Arabia لشهر مايو 2023.

وحققت كارمن سليمان الشهرة، حين حصدت أول لقب لبرنامج “أراب آيدول” في العام 2012، وانطلقت منذ ذلك الحين في رحلة نجاح رائعة.

وحققت أغنيتها المنفردة الأولى "كلام كلام" التي صدرت في عام 2013، نجاحًا كبيرًا في مصر.