مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الإثنين.. مؤتمر صحفي لكشف تفاصيل الدورة الجديدة لـ مهرجان العلمين 2024

نشر
مهرجان العلمين
مهرجان العلمين

تقيم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مؤتمرا صحفيا، الإثنين المقبل؛ للإعلان عن تفاصل الدورة الجديدة لمهرجان العلمين "العالم علمين" 2024.

مهرجان العلمين 2024


ومن المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي بنورث سكوير مول بمدينة العلمين الجديدة، ويعلن خلاله عن تفاصيل الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية المقرر إقامتها خلال أيام المهرجان.

ومن المقرر أن تتضمن الدورة الثانية من المهرجان هذا العام مشاركة عدد كبير من النجوم، استكمالًا لنجاح الدورة الأولى التى أحدثت صدى ودويًا كبيرًا في مصر والوطن العربي، نظرًا لحجم التحضيرات والتجهيزات التي شهدتها الحفلات آنذاك. 

يعرض الفنان كريم عبد العزيز مسرحية "السندباد" ضمن فعاليات مهرجان العلمين الذي سيقام قريبا في الصيف، ضمن عدد كبير من الفعاليات.

مسرحية "السندباد" تم عرضها بموسم الرياض، وذلك  بعد غياب كريم عبد العزيز عن المسرح في مصر لمدة 22 عاما، وكانت آخر أعماله المسرحية "حكيم عيون" سنة 2001.

"السندباد" بطولة كريم عبد العزيز، نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، شيماء صيف، وتدور أحداثها  عن شخصية عمر أبو الهول التي يقدمها كريم عبد العزيز.

وخلال هروبه من المعلم سنوسي يختبيء في مقبرة قديمة ويجد فيها سلسلة ترجع لزمن السندباد وينتحل شخصية السندباد وكأنه عاد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة لكي يعيش حياة السندباد ومغامراته.


بدأ  الفنان كريم عبد العزيز عروض أولى ليالى مسرحيته الجديدة السندباد في في ديسمبر الماضي،  وحرص كريم عبدالعزيز على الترويج للعمل من خلال السوشيال ميديا بطرح فيديو له وهو يدعوا الجمهور السعودي بحضور العرض.

وتراوحت أسعار التذاكر ما بين 100 ريال اي ما يعادل 800 جنيه ، و1000 ريال وهو ما يعادل 8 آلاف جنيه .

وكان آخر أعمال كريم عبد العزيز فيلم بيت الروبي  والذي شاركه في بطولته ونور اللبنانية، وكريم محمود عبد العزيز، وتارا عماد، وسمر جابر، والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، وسارة عبد الرحمن، وشريف دسوقي، وحاتم صلاح، ومحمود السيسي، ومصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

وكان فاز مسلسل الحشاشين للنجم كريم عبد العزيز بجائزة أفضل مسلسل درامي طويل بتصويت لجنة التحكيم، لحفل كأس إنرجي للدراما.